GSO ISO 14785:2015
ISO 14785:2014
مواصفة قياسية خليجية
الإصدار الحالي
·
اعتمدت بتاريخ
٢١ ديسمبر ٢٠١٥
مكاتب الاستعلامات السياحية -- خدمات الاستعلامات السياحية واستقبال السياح -- المتطلبات
ملفات الوثيقة GSO ISO 14785:2015
الإنجليزية
11 صفحات
الإصدار الحالي
اللغة المرجعية
27.23 OMR
مجال الوثيقة GSO ISO 14785:2015
تحدد هذه المواصفة القياسية الدولية الحد الأدنى لمتطلبات الجودة اللازمة للخدمات التي تقدمها مكاتب الاستعلامات السياحية (TIO) أيًا كان حجمها أو نوعها، حكومية أو خاصة، لتلبية توقعات زائريها.
الأكثر مبيعاً في قطاع نظم الإدارة
GSO ISO 56002:2022
ISO 56002:2019
مواصفة قياسية خليجية
إدارة الابتكار - نظام إدارة الابتكار - الإرشادات
GSO ISO/IEC 17065:2015
ISO/IEC 17065:2012
مواصفة قياسية خليجية
تقييم المطابقة -- متطلبات هيئات إصدار الشهادات للمنتجات والعمليات والخدمات
OS GSO ISO/IEC 17065:2015
ISO/IEC 17065:2012
مواصفة قياسية عمانية
تقييم المطابقة -- متطلبات هيئات إصدار الشهادات للمنتجات والعمليات والخدمات
GSO ISO 37000:2023
ISO 37000:2021
مواصفة قياسية خليجية
حوكمة المنظمات - الإرشادات
اعتمدت مؤخراً في قطاع نظم الإدارة
GSO ISO 10008:2024
ISO 10008:2022
مواصفة قياسية خليجية
إدارة الجودة -- رضا العملاء -- إرشادات للمعاملات التجارية الإلكترونية بين الشركات والعملاء
GSO ISO/IEC TS 17021-10:2024
ISO/IEC TS 17021-10:2018
مواصفة قياسية خليجية
تقويم المطابقة _متطلبات الجهات التي تقدم خدمات التدقيق وإصدار الشهادات لأنظمة الإدارة
— الجزء 10: متطلبات الكفاءة للتدقيق وإصدار الشهادات لأنظمة إدارة الصحة والسلامة المهنية
GSO ISO 3531-1:2024
ISO 3531-1:2022
مواصفة قياسية خليجية
الخدمات المالية —تبادل المعلومات المالية — طبقة الجلسة - الجزء 1: ترميز قيمة علامة FIX
GSO ISO 30434:2024
ISO 30434:2023
مواصفة قياسية خليجية
إدارة الموارد البشرية - تخصيص القوى العاملة